الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بدون فوائد ومقدم 15% والتقسيط علي 5 سنوات.. احجز شقتك من داره

شقق
شقق داره بمدينة نصر
أ أ
أعلن المهندس إيهاب حنفي، المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية الحضرية، عن طرح الصندوق وحدات سكنية جديدة ضمن مشروعي "داره" و"تطوير عواصم المحافظات"، وذلك بهدف توفير سكن حضري يلبي احتياجات المواطنين والقضاء على المناطق غير المخططة.

وحدات صندوق التنمية الحضرية


في تصريحات صحفية، أكد حنفي أن الصندوق يولي اهتمامًا كبيرًا بحياة المواطنين، ويسعى بشكل مستمر لتوفير حياة كريمة لهم من خلال إنشاء وحدات سكنية في مناطق متميزة مثل حي واحة بدر بمدينة نصر.

وأضاف حنفي أن الصندوق أتاح حجز الوحدات للمواطنين، حيث تبلغ قيمة الوحدة السكنية في حي الواحة 4.8 مليون جنيه.

خدمات متكاملة في مشروع داره بمدينة نصر

ويضم المشروع 54 عمارة سكنية تتألف من "أرضي + 11 دورا متكررا" لكل عمارة، مع وجود 4 وحدات في كل دور. وتبلغ مساحة الوحدة حوالي 182 متر مربع، وتتوفر بالمشروع خدمات متعددة مثل مسجد، ملاعب رياضية، محلات تجارية، جراجات سطحية وبدروم، بالإضافة إلى خدمات جمع وفصل القمامة.

بدء الحجز في المرحلة الثانية من مشروع "داره"

بدأ الصندوق، يوم السبت الماضي، في استقبال طلبات الحجز ضمن المرحلة الثانية من مشروع "داره" الذي يهدف إلى تطوير عواصم المحافظات. يمكن للراغبين في الحجز زيارة مكتب خدمة العملاء في الدور الأرضي بمقر الصندوق في مدينة نصر، أو زيارة مواقع الوحدات بباقي المحافظات. كما يمكن الاستفسار عن الوحدات من خلال الخط الساخن 15444.

نظم سداد شقق داره بمدينة نصر

ويوفر الصندوق نظامين للسداد، الأول يتمثل في سداد 15% مقدم حجز وتقسيط باقي ثمن الوحدة على خمس سنوات بدون فوائد.

الثاني، هو نظام التمويل العقاري بالتعاون مع عدة بنوك، مع مراعاة انطباق شروط التمويل العقاري على العميل والوحدة من حيث المساحة والسعر. وفي حال السداد الكاش، يمكن الحصول على خصم بنسبة 8% من قيمة الوحدة.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ،صناعة الدواجن  ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


icon

الأكثر قراءة