الجمعة، 29 ذو الحجة 1445 ، 05 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بدأ حياته بائعا للجرائد.. تعرف علي الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الجديد(فيديو)

172
الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم
أ أ
يؤدي التشكيل الحكومي الجديد، اليوم الأربعاء، حلف اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة.

التشكيل الحكومي الجديد


أكدت مصادر حكومية، أنه تم تعيين الدكتور محمد عبد اللطيف، وزيرًا للتربية والتعليم والتعليم الفني، وفقًا لـ «إكسترا نيوز».

السيرة الذاتية للدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم

حصل الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الجديد، على درجة الدكتوراه في مجال تكنولوجيا التعليم، وهو المدير التنفيذي لمدارس الدكتورة نرمين إسماعيل، والدته هي مؤسسة ورئيس مجلس إدارة شركة أدفنست إديوكيشين مالكة مجموعة مدارس الدكتورة نرمين إسماعيل NIS.

وحصل الدكتور محمد عبد اللطيف، على درجة الدكتوراه في التربية من جامعة عين شمس، وحاصل على درجة الماجستير في الإدارة التربوية من جامعة عين شمس، وحاصل على درجة البكالوريوس في التربية من جامعة عين شمس.

وساهم وزير التربية والتعليم الجديد في تطوير المناهج الدراسية وجعلها أكثر ملاءمة لاحتياجات سوق العمل، عمل على تحسين جودة التعليم في المدارس التي عمل بها، وساهم في إعداد العديد من البرامج التدريبية للمعلمين، ونشر العديد من الأبحاث والمقالات في مجال التربية.

وأسس الدكتور محمد عبداللطيف، إحدى الجهات المانحة للدبلومة الأمريكية وهي جهة advanced. كذلك له مشروع رائد في مجال تكنولوجيا التعليم من خلال منصة مجانية لطلاب المدارس تقدم شروحا ومراجعات للمناهج الدراسية.

في وقت سابق، كشف وزير التربية والتعليم الجديد، أنه سافر إلى أمريكا للدراسة في سن مبكر، وحينما وصل إلى الولايات المتحدة فوجئ أن كافة الطلاب يدرسون ويعملون في نفس الوقت.

وأكد أنه بدأ العمل وهو في سن الـ13 عامًا، مضيفًا: «اشتغلت أول حاجة في حياتي بياع جرايد، وبعدها ويتر في مطعم، وفخور إني اشتغلت واتعلمت واتحملت المسؤولية بدري، ومن وأنا صغير بصرف على نفسي»، مشيرًا إلى أنه يرى أن أهم شيء أن يكون الطلاب منتمين لبلدهم، ولديهم وطنية وانتماء.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة