الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بخطوات بسيطة..طرق الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2024

بطاقة الخدمات المتكاملة
كارت الخدمات المتكاملة
أ أ
تعد بطاقة الخدمات المتكاملة من أهم وأبرز الخدمات التي تقدمها وزارة التضامن الاجتماعي لذوي الاحتياجات الخاصة، والتي تتيح لهم فرصة الحصول على عدد من التسهيلات التي تقدمها لهم الوزارة في المجال الصحي والاجتماعي، وغيره من المجالات الأخرى، الأمر الذي يجعلهم يهتمون بالاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2024.

الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2024


وتتيح وزارة التضامن الاجتماعي للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة الراغبون في الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2024 إلكترونيا من خلال الموقع الحاص بها، وتأتي الخطوات في الآتي:

- يقوم الراغب في الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي الدخول للموقع الرسمي الخاص بوزارة التضامن الاجتماعي، ثم الدخول منها للأيقونة الخاصة بكارت الخدمات المتكاملة، أو بالدخول إليها مباشرة من خلال الرابط.

- وبعدها يقوم الراغب في الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بإدخال الرقم القومي الخاص به في المكانة المخصصة لذلك.

- وبعد الانتهاء من الرقم القومي، يقوم بالضغط على أيقونة «بحث»، لتظهر أمام المستعلم حالة البطاقة التي يرغب في الاستعلام عنها.

- وفي حالة عدم وجود أي طلبات مسجلة، تظهر رسالة تشير إلى عدم وجود طلبات للرقم القومي الحالي.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة