الجمعة، 17 ربيع الأول 1446 ، 20 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بالفيديو.. وزير الطيران: يكشف حقيقة بيع المطارات المصرية لدول أجنبية وجهود التطوير

المطارات
حقيقة بيع المطارات المصرية لدول أجنبية
أ أ
كشف الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، عن جهود تطوير المطارات وتقديم خدمة ممتازة للمواطنين في الداخل والخارج.

رفع كفاءة المطارات المصرية


وقال سامح الحفني إن الدولة تقوم بتنفيذ استراتيجية متكاملة ترتكز على رفع كفاءة المطارات، مشيرا إلى أنه لابد أن تدار المطارات المصرية من خلال المختصين وهذا لا يقلل من الإدارات الحالية.

حقيقة بيع المطارات المصرية لدول أجنبية

ونفى وزير الطيران المدني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المُذاع عبر فضائية “صدى البلد” ما يتم تداوله بشأن بيع المطارات المصرية لجهات أجنبية.

وأوضح وزير الطيران المدني: أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء نفى بيع المطارات المصرية، ونعمل وفق منظومة دولية في المطارات والدولة تفرض سيادتها على مطاراتنا.

وأكد الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، أنه لا صحة لما يتم تداوله عن بيع المطارات المصرية لجهات أجنبية.

السيادة المصرية

وأشار إلى أننا لدينا 20 مطارا تحت السيادة المصرية، مؤكدا أن المطارات المصرية مملوكة للدولة المصرية وتخضع أصولها للسيادة المصرية".

تابع موقع اجرى نيوز  عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ، بنوك واقتصاد  ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة