الجمعة، 22 ذو الحجة 1445 ، 28 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

انتهاء تصوير فيلم ولاد رزق 3 والعرض في عيد الأضحى.. وكريم عبد العزيز ضيف شرف

8a0c12da-73da-424d-98e1-5893ff5cbb56
فيلم اولاد رزق
أ أ
أعلن عمرو يوسف عبر حسابه على إنستجرام ، انتهاء تصوير فيلم ولاد رزق 3، الذي يشارك في بطولته مع أحمد عز، ونشر عمرو عددا من الصور من كواليس آخر يوم تصوير ظهر بها أحمد عز وكريم قاسم والمخرج طارق العريان وعدد من صناع العمل، وكتب : فركش ولاد رزق القاضية، فيلم العيد الكبير.

تفاصيل  فيلم ولاد رزق 3 :


ويختلف الجزء الثالث من ولاد رزق عن الجزأين السابقين في 2015 و2019 بشكل كبير، حيث يحظى الفيلم بحملات دعائية ضخمة واهتمام إعلامي كبير، خاصة بعد الإعلان عن ميزانيته الإنتاجية الضخمة التي وصلت إلى 8 ملايين دولار، مما يعد رقمًا ضخمًا بالنسبة لإنتاج فيلم عربي.
وتأتي التكلفة الإنتاجية الكبيرة للفيلم لضمان جودة الصورة واستعمال التقنيات الحديثة، حيث تم استخدام كاميرات ومعدات وتقنيات حديثة في تصويره، غير متوفرة إلا في بعض أفلام هوليوود المهمة، منها كاميرا متوفر منها فقط 40 نسخة في العالم، مما يجعل صورة العمل ذات جودة عالية جدًا على طريقة أفلام عالمية استعملوا بها نفس الكاميرا منها Barbie وJoker وJohn wick وغيرها.
قصة وأبطال ولاد رزق 3

ولاد رزق 3، يدور في إطار أكشن تشويقي:



ولاد رزق 3، يدور في إطار أكشن تشويقي، حول 5 أشقاء يرتكبون جرائم سرقة، ويقررون التوبة، ولكن يجبرون على القيام بمهمة مصيرية هي الأخطر لهم، وهي سرقة الملاكم البريطاني العالمي تايسون فيوري، وتم تصوير مشاهد العمل ما بين مصر والسعودية.
والفيلم يحمل مفاجآت عديدة، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، ومن بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة وأسماء جلال.

ريم عبدالعزيز وأحمد فهمي ضيفي شرف في ولاد رزق 3:



كما يظهر كريم عبدالعزيز وأحمد فهمي ضيفي شرف في ولاد رزق 3، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، بالإضافة إلى الملاكم العالمي تايسون فيوري، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
نجاح عمرو يوسف بفيلم شقو
icon

الأكثر قراءة