السبت، 11 ربيع الأول 1446 ، 14 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

اليوم غلق كلي لشارع الروضة بمصر القديمة

المنيل
المنيل
أ أ
أعلن جهاز حي مصر القديمة بالقاهرة عن إغلاق كامل لشارع الروضة "منيل الروضة" ، اعتبارًا من اليوم الخميس 29 أغسطس، وذلك لبدء أعمال إنشاء مترو الأنفاق.

الطرق البديلة

وأفاد البيان أن قائدي السيارات القادمين من الجيزة عبر كوبري عباس والمتجهين إلى الملك الصالح، يمكنهم استخدام الطرق البديلة عبر شارع عبد العزيز آل سعود، ثم المرور بشارع الملك المظفر أو شارع المماليك البحرية وصولاً إلى شارع الملك الصالح.

كما وضح البيان أن القادمين من الملك الصالح والمتجهين إلى الجيزة عبر "كوبري عباس" يمكنهم اتباع طريق متحف المنيل، ثم شارع حنفي الطرزي أو شارع محمد صدقي، ومن هناك متابعة السير عبر شارع عبد العزيز آل سعود.

منع السير عكس الطريق

وأشار جهاز الحي إلى أنه سيتم منع السير العكسي والانتظار في جميع الشوارع المذكورة حتى انتهاء الأعمال.

مترو الانفاق الخط الرابع

كما يبلغ طول الخط الرابع لمترو الانفاق، 42 كم، ويصل محطاته إلى 38 محطة، حيث يتم تنفيذ هذا الخط على مرحلتين،
المرحلة الأولى من محطة حدائق الأشجار وحتى محطة الفسطاط بطول 19 كم، وتشتمل على 17 محطة.
بينما تمتد المرحلة الثانية من محطة الفسطاط وحتى محطة القاهرة الجديدة بطول 23 كم، و21 محطة.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط  هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة