الخميس، 28 ذو الحجة 1445 ، 04 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

اليوم .. تطبيق بيع الخبز المُدعم بـ 20 قرشًا بدلًا من 5 قروش

خبز
رغيف الخبز
أ أ
تبدأ اليوم السبت، المخابز على مستوى الجمهورية، بتطبيق قرار وزير التموين والتجارة الداخلية، بشأن زيادة سعر رغيف الخبز المدعم، من 5 قروش إلى 20 قرشا للرغيف الواحد، دون الإخلال أو المساس بوزن الرغيف وحصة الفرد الواحد المقرر وهي 5 أرغفة.

زيادة سعر رغيف الخبز المدعم

وتضمنت توجيهات وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، استمرار تقديم رغيف الخبز البلدي المدعم بذات الحصص المقررة 5 أرغفة للفرد المدرج تموينيا وبذات الأوزان المقررة 90 جرامًا للرغيف وبذات المواصفات المقررة، وتعديل سعر رغيف الخبز البلدي المدعم المنتج بالمخابز البلدية على النحو التالي:

- 20 قرشًا للرغيف زنة 90 جرامًا وبالمواصفات المقررة بالتوجيه الوزاري رقم 36 لسنة 2020 للخبز ماو – ملدن – مجر.
- 30 جنيها سعر بيع عبوة 10 كيلوجرامات، من دقيق المستودعات المقررة للفرد المدرج تموينيا شهريًا.
وذكر التوجيه الوزاري، سداد الهيئة لفروق تكلفة تصنيع الخبز للمخابز المستحقة لذلك للخبز ماو طري- ملدن لسدادها لصاحب المخبز على حساب المفتوح بأحد البنوك عن مبيعات كل رغيف النظام.

وتحدد شركة البطاقات الذكية سمارت، إجمالي المبالغ المطلوب سدادها من قبل المخبز يوميا لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية، عن فروق تكلفة تصنيع الخبز الخاصة بكل رغيف تم بيعه على النظام من قبل المخبز وفقا للجدول السابق، وإظهارها على شاشة النظام بالهيئة العامة، للسلع التموينية متضمنا إجمالي المبالغ مستحقة السداد لصالح الهيئة عن كل مخبز على حدة.

ويتأكد المخبز من إيداعها في حسابه يوميًا، كما تسوي شركة سمارت مع المخابز أسبوعيا وتبلغ هيئة السلع التموينية بالتحويل، ويستمر صرف حافز توفير الخبز عن الكميات التي تم توفيرها للمواطنين طبقا للتوجيه الوزاري رقم 24 لسنة 2017.

 تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة