الأحد، 05 ربيع الأول 1446 ، 08 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

اليوم الجمعة .. فرص لأمطار خفيفة والعظمي بالقاهرة 36 درجة

حرارة
الطقس ، درجات الحرارة اليوم
أ أ
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة 26 يوليو 2024، حيث تشهد البلاد ارتفاعات تدريجية في درجات الحرارة منذ الأربعاء الماضي، بسبب الموجة شديدة الحرارة التي أثرت على محافظات الجمهورية.

حالة الطقس اليوم الجمعة 26 يوليو 2024

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس في مصر بداية من اليوم الخميس 25 يوليو 2024 وحتى الثلاثاء 30 يوليو 2024، حيث توقعت أن استمرار الموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء اليوم الخميس، على أن يبدأ حدوث انخفاض طفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات على شمال البلاد اعتبارا من يوم الجمعة 26 يوليو.

درجات الحرارة  اليوم الجمعة 26 يوليو 2024

القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 36 المحسوسة 38.

السواحل الشمالية العظمى 31 المحسوسة 34.

جنوب سيناء العظمى 39 المحسوسة 42.

شمال الصعيد العظمى 38 المحسوسة 40.

جنوب الصعيد العظمى 43 المحسوسة 44.

وتوقعت أن يسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء ومائل للحرارة رطب ليلا، فيما تتكون الشبورة المائية الخفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وكشفت الأرصاد عن وجود فرص لأمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا ومصحوبة بنشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أبو سمبل وأسوان وحلايب وشلاتين من اليوم الخميس 25 يوليو حتى يوم الإثنين 29 يوليو المقبل.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة