السبت، 02 ربيع الثاني 1446 ، 05 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الكهرباء تفرض عقوبات صارمة علي سارقي التيار وتطالب بالإبلاغ عن عمليات السرقة

كهرباء
كهرباء
أ أ
أطلقت الشركة القابضة لكهرباء مصر، حملة ترويجية لحث المواطنين على ترشيد استهلاك الكهرباء والتوفير في فاتورة الاستهلاك الشهري والإبلاغ عن حالات سرقة التيار الكهربائي، وذلك ضمن النشرة التعريفية التي أطلقتها وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة للقضاء على أزمة تخفيف الاحمال.

حملات الكهرباء لضبط سارقي التيار 

وأكدت الشركة القابضة لكهرباء مصر، أنها لن تتواني في مواجهة سرقة التيار الكهربائي من خلال تكثيف حملات التفتيش وفرض العقوبات الصارمة علي سارقي التيار، وطالبت المواطنين بالإبلاغ فورا عن عمليات لسرقة التيار.

حلول الكهرباء لانتهاء ازمة تخفيف الأحمال

وأوضحت الشركة أنه في حالة التوفير بنسبة 10% من الاستهلاك سيتم القضاء على أزمة تحفيف الأحمال على الشبكة القومية للكهرباء دون اللجوء لشراء كميات إضافية من الوقود اللازم لتشغيل محطات توليد الكهرباء، وتوفير الغاز الطبيعي والوقود المستخدم في إنتاج الكهرباء في المحطات.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة