الخميس، 28 ذو الحجة 1445 ، 04 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الغرف التجارية تكشف مصير أسعار الخبز السياحي بعد زيادة الخبز المدعم لـ20 قرش

خبز
خبز
أ أ
كشف عطية حماد نائب رئيس شعبة المخابز باتحاد الغرف التجارية، موقف المخابز السياحية من زيادة سعر رغيف الخبز، بعد قرار رئيس الوزراء زيادة الخبز المدعم إلى 20 قرشا.

زيادة سعر رغيف الخبز المدعم

وأوضح نائب رئيس شعبة المخابز باتحاد الغرف التجارية خلال تصريحات تليفزيونية، أن المخابز السياحية ليس لها علاقة بإعلان الحكومة زيادة سعر رغيف الخبز المدعم، لـ 20 قرشا.

فيما أشار إلى أن أصحاب المخابز في انتظار توجيه وزاري من التموين، بشأن زيادة أسعار الخبز المدعم إلى 20 قرشا، لافتا إلى أن وزير التموين سيجتمع بأصحاب المخابز لبحث سبل تنفيذ زيادة سعر رغيف الخبز المدعم لـ 20 قرشا.

كما أكد حماد أن قرار الحكومة، بزيادة سعر رغيف الخبز لــ 20 قرشا، متأخر منذ زمن.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال مؤتمر صحفي أمس، قال إن مجلس الوزراء ناقش ملف الخبز المدعم، مؤكدا أنه لم يتم تحريك سعر الخبز المدعم منذ 30 عاما، والأعباء التي تتحملها الدولة متزايدة منذ هذه الفترة.

وأضاف مدبولي  أن مجلس الوزراء قرر رفع سعر رغيف الخبز المدعم، إلى 20 قرشا بداية من الشهر المقبل.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة