الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الغرف التجارية : الرئيس السيسي وجه بتوفير جميع السلع بأعلى جودة وأقل سعر

الدكتور علاء عز
الدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية
أ أ
قال الدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بتوفير جميع السلع بأعلى جودة وأقل سعر ممكن في كل ربوع مصر، والحكومة تقوم بدورها من أجل تنفيذ هذه التوجيهات، إذ تعقد اجتماعا أسبوعيا بحضور رئيس الوزراء والوزراء المعنيين فضلا عن اتحاد الغرف التجارية واتحاد الصناعات، لمتابعة آخر التطورات والتفاصيل في هذا الصدد.

زيادة الاحتياطي من السلع


وأضاف «عز»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح» تقديم الإعلاميين لمياء حمدين وسارة سراج عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أن الدولة تستهدف زيادة الاحتياطي الموجود من مختلف السلع، إذ أن الحد الأدنى للتموين يبلغ نحو 4 أشهر، كما يصل إلى 8 أشهر في بعض السلع، أما في القطاع الخاص تجاوز 6 أشهر.

مشروعات ضخمة للدولة

وأكد أن الدولة بذلت مجهودات كبيرة على مدار السنوات الماضية في هذا الصدد، إذ دشنت مشروعات ضخمة كالصوامع والمخازن العملاقة والموزعة على مستوى الجمهورية بالكامل، موضحا أن وجود الاحتياطي يزيد المنافسة بين المنتجين، وبالتالي خفض الأسعار.

تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ، بنوك واقتصاد  ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة