الأحد، 24 ذو الحجة 1445 ، 30 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الزراعة : طرح أضاحي العيد وعروض على العجول البقري والجاموس ..اعرف الأسعار

ابقار  الابقار
ابقار
أ أ
قالت الإدارة لمركزية  للزراعات المحمية  بوزارة  الزراعة ، إن  المنافذ استعدت  لعيد الأضحى  بطرح كميات كبيرة من الأضاحي  بأسعار تنافسية  تقل عن مثيلاتها بالأسواق الخارجية  ، مضيفا أن  أضاحي العيد المتوفرة لديها تتميز بمطابقتها للمواصفات الشرعية والبيطرية والصحية وتخضع لإشراف بيطري كامل، للتأكد من صلاحيتها كأضحية، والتأكد من خلوها من العيوب والأمراض الحيوانية ، متابعا  أن هذه العروض متوفرة بمختلف المنافذ التابعة للإدارة العامة للزراعات المحمية .

وأضاف  تقرير   الإدارة لمركزية  للزراعات المحمية  بوزارة  الزراعة  ، أن  عروض أضاحي العيد يتم  تقديمها بأسعار تنافسية مقارنة بالأسعار الأخرى في أسواق البيع ، وهناك عروض  على العجول  البرى و الجاموس والخرفان .



تنوع الأضاحي في المنافذ لتلبية احتياجات  المستهلكين 


وأوضح الإدارة لمركزية  للزراعات المحمية  بوزارة  الزراعة ، أن  الميزة النسبية للمعروض من أضاحي العيد تعتمد علي الجودة أولا وتنوع الأضاحي ما بين الأغنام والابقار والجاموس والوفرة في المعروض لتلبية احتياجات المستهلكين خلال أيام العيد فضلا عن وجود منتجات اللحوم المتنوعة سواء المحلية أو المستوردة والتي تلبي مختلف فئات المستهلكين.

جهود وزارة الزراعة للتأكد من صحة وسلامة الحيوانات المعروضة


 فيما تواصل  وزارة الزراعة ، ممثلة في عدة قطاعات  ومنها الإدارة العامة للزراعة المحمية التابعة لمركز البحوث الزراعية باستغلال المنافذ الثابتة والمتحركة بمختلف المحافظات وتكثيف الحملات والمرور على أماكن   بيع الأضاحي للتأكد من صحة وسلامة الحيوانات المعروضة للبيع للأضاحي، والتأكد من إيوائها في أماكن مناسبة مع تقديم العليقة المناسبة والماء الكافي لعرض أضاحي متميزة تخدم المستهلك.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية ,بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة