الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الزراعة تواصل منع التعديات على الأراضى الزراعية والازالة الفورية بالتعاون مع أجهزة الدولة المعنية

التعديات
التعديات على الأراضى الزراعية
أ أ
تواصل الوزارة متمثلة في الادارة المركزية لحماية الأراضي، ومديريات الزراعة والاصلاح الزراعي واستصلاح الاراضي في المحافظات المرور لمتابعة موقف حماية الرقعة الزراعية وازالة التعديات فورا حدوثها ومواجهتها بكل حزم مع المرور الدائم على الاحواض لرصد أي حالة تعدي وتنفيذ الازالة في المهد قبل تفاقمها بالتعاون مع أجهزة الدولة المعنية. وإعادة الأرض إلى طبيعتها الزراعية،


حملات إزالة على التعديات في بعض محافظات الجمهورية

وأكد الدكتور حسام راشد رئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضي ان الإدارة قامت خلال هذا الأسبوع بتنفيذ عدة حملات إزالة على التعديات في بعض محافظات الجمهورية بالإضافة إلى المرور اليومى وكذلك تلقى شكاوى المواطنين بشأن التعديات والتعامل السريع معها .

وأضاف راشد أن الوزير علاء فاروق يتابع على مدار الساعة ليلا ونهارا وخلال الاجازات مع قيادات الوزارة جهود منع التعديات والازالة الفورية وأشار إلى أنه يتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين .


تكثيف جهود منع التعدى على الأراضى الزراعية

وكان مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء خلال اجتماعه مؤخرا مع علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي شدد على تكثيف جهود منع التعدى على الأراضى الزراعية لأنها ثروة للأجيال القادمة وهي المصدر الرئيسى للغذاء .

وذلك تنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء خلال اجتماعه مع علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بضرورة الحفاظ على الرقعة الزراعية وازالة التعديات عليها في مهدها . 




 تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة