الثلاثاء، 19 ربيع الثاني 1446 ، 22 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الحالة المرورية في القاهرة والجيزة.. "اعرف مكان الزحمة"

مرور
المرور
أ أ
شهدت شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة في الساعات الأولى من صباح الخميس، 17 أكتوبر، كثافات مرورية ملحوظة في معظم المحاور، وسط تعزيز الخدمات المرورية في العديد من المناطق.

حالة المرور في القاهرة

تميزت حركة السير في محافظة القاهرة اليوم بسيولة مرورية واضحة، خاصة في منطقة وسط البلد وميدان التحرير، حيث كانت الحركة منتظمة في جميع المداخل المؤدية للميدان. كما لوحظت سيولة مرورية على طريق كورنيش النيل، وكذلك في الاتجاه نحو مناطق حلوان والرجاء الصالح.

حالة المرور بميدان عبدالمنعم رياض

شهد ميدان عبدالمنعم رياض ومنطقة المظلات كثافة مرورية متزايدة في اتجاه وسط البلد. كما ظهرت بعض الكثافات على الكورنيش المتجه نحو طريق المؤسسة، بالإضافة إلى ازدحام مروري مستمر بكوبري أكتوبر حتى منطقة العباسية، والسير من العباسية نحو غمرة.

حالة المرور في الجيزة

أما في محافظة الجيزة، فقد تم رصد سيولة مرورية في الشوارع والطرق الرئيسية والمناطق الحيوية مثل مدينة 6 أكتوبر والمحور المركزي. ولكن لوحظ تباطؤ ملحوظ في شارع الهرم بسبب إغلاقه عند تقاطعه مع المريوطية، وشارع العريش والطالبية، وذلك تمهيداً لإنشاء 5 محطات لمترو الأنفاق، مما أجبر السائقين على استخدام طرق بديلة.

تعزيز الخدمات المرورية

تقوم الإدارة العامة للمرور بوضع العلامات الإرشادية وتعزيز الخدمات المرورية في الطرق. كما تقدم المساعدات للسائقين وتعمل على سيارات الإغاثة الفورية، بالإضافة إلى إعداد أمكنة ثابتة ومتحركة ورادارات على الطرق السريعة للحد من الحوادث.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ،صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة