الإثنين، 13 ربيع الأول 1446 ، 16 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

التموين : نعمل لضبط الأسعار والأسواق طبقا لإجراء جديد من الحكومة

وزارة التموين
وزارة التموين والتجارة الداخلية
أ أ
كشف أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، عن إجراء جديد تقوم به الوزارة بشأن ضبط الأسعار والأسواق، من خلال تنفيذ توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في هذا الصدد.

قال "كمال" في اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم الاثنين، إن وزارة التموين من الوزارات الممثلة داخل لجنة ضبط الأسعار والأسواق.

أشار إلى أن هناك توجيه من رئيس مجلس الوزراء لكل الجهات المعنية بأن يكون طوال العام معارض ثابتة على غرار معارض أهلا رمضان.

لفت إلى أن هناك تكليف بتخصيص أراضي للسلع الغذائية لزيادة المعروض وضبط الأسواق، حيث قام رئيس أمانة ضبط الأسعار بوجود تطبيق مثل جهاز حماية المستهلك ورداد الأسعار سيساهم في عملية الحوكمة.

وتابع: "شغال عليه مركز المعلومات لمراقبة الأسواق ومتابعة الأسعار ويتم الإبلاغ عن المخالفات يقدر يبعتها يعطي تنبيه لمراجعة هذه المخالفة وتوقيع الجزاء المناسب على المخالفين وإزالة أسباب الشكوى".

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط  هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة،  صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة