الإثنين، 06 ربيع الأول 1446 ، 09 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

التسليم فوري وبدون شروط وبمقدم 150 الف جنيه امتلك شقة من الاسكان.. اعرف التفاصيل

شقق
شقق الإسكان
أ أ
انتهت وزارة الإسكان، ممثلة في الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، من حجز شقق مشروع لؤلؤة الذي تم طرحه في 5 مدن؛ لكن يوجد مشروعان متاح بهما الحجز الآن من الوزارة، ويمكن الحصول على شقة من هذه المشروعات.

التفاصيل الكاملة لحجز شقق الإسكان 2024


المشروع الأول:


مشروع نزهة التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة؛ حيث يستمر الحجز حتى يوم 15 أغسطس، وتكون هذه الشقق تابعة لصندوق حساب تمويل الإسكان الاقتصادي التابع لوزارة الإسكان.

تم طرح كراسات الشروط على موقع بنك التعمير والإسكان.

وتبدأ أولى عمليات الحجز بعمل حساب على الموقع الإلكتروني المخصص للحجز، وسداد مقدم جدية الحجز الذي يصل إلى 150 ألف جنيه، بالإضافة إلى 1000 جنيه مصروفات إدارية.

وتتنوع مساحة الوحدات المطروحة ما بين 115 مترًا و137 مترًا، بفترات أقساط تتراوح بين 3 سنوات و5 سنوات، وتبدأ أسعار الشقق من 2 مليون جنيه وحتى 2.4 مليون جنيه.

المشروع الثاني:


الإسكان المتميز فالي تور، في مدينة حدائق أكتوبر؛ حيث بدأ الحجز بشكل رسمي يوم 30 يونيو، ويستمر حتى يوم 30 أغسطس، من خلال الموقع الإلكتروني.

ويصل عدد الوحدات المطروحة 984 وحدة، ومساحة الوحدات تتراوح من 95 إلى 100 متر، على أن يكون تسليم الوحدات فوريًّا.

وتوجد الشقق في مدينة حدائق أكتوبر فقط، على طريق الواحات وبالقرب من ميدان الرماية وأمام منطقة حدائق الأهرام، ويصل مقدم الحجز إلى 150 ألف جنيه، بينما يصل سعر الشقة إلى 1.5 مليون جنيه.  

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا


اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة