السبت، 23 ذو الحجة 1445 ، 29 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

البطاطس بـ5 والزيت بـ35.. تعرف علي أسعار سلع عيد الأضحي المبارك بمنافذ الزراعة

مافذ وزارة الزراعة ، منافذ البيع
منافذ بيع وزارة الزراعة
أ أ
تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لدعم ومساندة المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم تواصل وزارة الزراعة توفير السلع الغذائية للمواطنين باسعار مخفضة من خلال منافذها الثابتة والمتحركة ومعرض خير مزارعنا لاهالينا المقام حاليا في المتحف الزراعي بالدقي.

وجه السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي باستمرار  توفير السلع وضخ كميات كبيرة من المنتجات الغذائية  ،اكد المستشار سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة والمشرف العام علي المعارض والمنافذ باستمرار عمل معرض خير مزارعنا لاهالينا من منتصف فبراير وحتى الان لاتاحه كميات كبيرة من السلع والمنتجات الغذائية ذات الجودة العالية الطازجة والأسعار المناسبة والتي تقدر نسب التخفيضات من 20‎%‎ وتصل في بعض السلع إلى 50‎%‎ .

وأضاف "صالح" ان المعرض يشهد اقبالا كبيرا من المواطنين علي المنافذ والمعارض وذلك يرجع لثقه المواطنين في جوده منتجات الوزارة واسعارها التي تقل عن الاسواق المثيلة .

أسعار السلع الاساسية في المعرض على النحو التالي:

الارز...27جنية
السكر....35جنية
البطاطس....5جنية
البيض...120جنية
البامية...30جنية
الباميه الويكه  25جنيه  
الجزر.....5 جنيه 
البصل....9جنية
الخيار ....12جنية
الزيت700مللي....35جنية
الدواجن ...120جنية 
اللحوم البلدي 250 كيلو 
الكبده البلدي 245 كيلو 
الكفته البلدي 240 كيلو 
تخفيضات تصل الي 30‎%‎ الي كافة انواع الزيوت والتمور 
تخفيضات تصل الي 20‎%‎ علي كافة انواع الفواكه 

واكد صالح ان الوزاره لديها 274 منفذا ثابتا منتشرين في كافه محافظات الجمهوريه و33 منفذا متحركا تجوب المحافظات وتنتشر في المناطق ذات الكثافه السكنيه المرتفعه تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس مشيرا إلى إلى جميع المنافذ تقدم 200 سلعة من السلع الاساسية والتكملية مؤكدا على استمرار عملها حتى عيد الاضحي المبارك.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن ، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة