الخميس، 28 ذو الحجة 1445 ، 04 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

البترول: وقف تخفيف الأحمال حتى نهاية الصيف بعد الاتفاق على 21 شحنة غاز مسال

كهرباء
خطة تخفيف أحمال الكهرباء
أ أ
كشف حمدي عبدالعزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، تفاصيل وقف قطع الكهرباء حتى نهاية فصل الصيف 2024 ، وذلك بعد التعاقد على 21 شحنة غاز مسال والتي ستصل خلال أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر، والتي وصل بعضها بالفعل ويتم تفريغها الآن، بالإضافة لشحنات أخرى من المازوت.

وقف قطع الكهرباء في الصيف

أوضح المتحدث باسم وزارة البترول خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتي»، عبر فضائية «صدى البلد»، أن مخزون الشبكة القومية للغازات سيكون كافيًا، وبالتالي سيتم إيقاف قطع الكهرباء من الأسبوع الثالث من شهر يوليو الحالي (21 يوليو) وحتى نهاية فصل الصيف (21 سبتمبر).

خطة تخفيف أحمال الكهرباء

أشار إلى أنه بعد انتهاء فصل الصيف سيتبقى شهرين أو 3 أشهر على نهاية العام سيتم خلالها العمل على التقليل من تخفيف الأحمال عن طريق خطة سيتم العمل عليها.

أكد أن شحنات الغاز والمازوت ستنهي أزمة انقطاع الكهرباء خلال الأشهر المتبقية في فصل الصيف الحالي.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة