الثلاثاء، 26 ذو الحجة 1445 ، 02 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الأرصاد: تكاثر السحب الرعدية و يصاحبها سقوط أمطار.. اعرف التفاصيل

امطار
أمطار رعدية
أ أ
حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من تكاثر السحب الرعدية، على مناطق متفرقة من غرب البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة والرعدية أحيانًا، حسبما كشفت آخر صور التقطتها الأقمار الصناعية.

وتوقعت الأرصاد، في بيان، نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة، تؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية على أقصى الغرب.

سبب سقوط الأمطار في فصل الربيع

ويأتي تساقط الأمطار، مع ارتفاع نسبي في درجات الحرارة تشهده البلاد يومي الأحد والاثنين، في ظل التقلبات الجوية التي يشهدها فصل الربيع، حسبما أوضحت الأرصاد.

فسرت هيئة الأرصاد الجوية سبب سقوط الأمطار في هذا التوقيت من فصل الربيع، وفي ظل ارتفاع درجات الحرارة، بأنه أمر طبيعي، نتيجة مرور منخفض جوي من الغرب تسبب في وجود كتل هوائية، تجلب معها هواء رطب يعمل على تبريد طبقات الهواء العليا، وتكاثر السحب وسقوط الأمطار .

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

icon

الأكثر قراءة