الإثنين، 13 ربيع الأول 1446 ، 16 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الأرصاد تطمئن المواطنين : اليومين المقبلين يشهدان مزيدا من الانخفاضات بدرجات الحرارة

منار غانم
الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية
أ أ
كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت على أغلب أنحاء الجمهورية، مضيفة أن قيم درجات الحرارة اليوم أقل مما شهدناه في طقس أمس وأول أمس.

حالة الطقس اليوم

وأضافت خلال تصريحات تليفزيونية: سجلنا ذروة ارتفاعات درجات الحرارة خلال اليومين الماضيين والتي كانت 40 درجة مئوية في الظل، ولكن اليوم ستقل معدلات درجات الحرارة بنحو 3 درجات مئوية خاصة في المحافظات الشمالية، والعظمى على القاهرة الكبرى اليوم تسجل 37 درجة مئوية، ولكن ارتفاع نسب الرطوبة يعمل على زيادة إحساسنا بدرجات الحرارة بارتفاع 3 درجات مئوية.

وأوضحت أن اليومين المقبلين يشهدان مزيدا من الانخفاضات بدرجات الحرارة حيث تسجل العظمى غدا على القاهرة الكبرى 35 درجة مئوية، مشيرة إلى أن فترات المساء ستشهد عودة نشاط الرياح ما يقلل الشعور بارتفاع درجات الحرارة.

وحذرت غانم من طقس الأربعاء الذي يشهد عودة لـ موجة ارتفاعات جديدة بدرجات الحرارة، والتي تصل فيها العظمى على القاهرة الكبرى لـ 39 درجة مئوية في الظل، مشددة على المصطافين عدم النزول إلى البحر اليوم في محافظة مطروح نظرا لارتفاع الأمواج هناك.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة