الجمعة، 24 ربيع الأول 1446 ، 27 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

«الأحد أم الخميس»: موعد إجازة 6 أكتوبر 2024

موعد-إجازة-نصر-6-أكتوبر-2024
إجازة 6 أكتوبر 2024
أ أ
تصدرت إجازة 6 أكتوبر 2024 قائمة البحث على محرك "جوجل"، حيث يتساءل العديد من المصريين، بما في ذلك الموظفين والطلاب وأولياء الأمور، عن موعد هذه الإجازة.

الذكرى الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيد 

تقترب الذكرى الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر 1973، وتعتبر إجازة عيد القوات المسلحة 2024 هي نفسها إجازة 6 أكتوبر.

موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 

يتساءل الكثيرون عما إذا كانت الإجازة ستوافق يوم الأحد 6 أكتوبر، أو سيتم ترحيلها إلى الخميس الذي يليه، كما هو متبع في بعض الأحيان. الإجازة ستكون مدفوعة الأجر وفقًا لقوانين العمل المعمول بها في مصر.

تعويض الموظف عن العمل في يوم الإجازة 

ينص القانون على أنه يمكن للموظف في القطاع الخاص العمل يوم الإجازة إذا اقتضت الحاجة، مع تعويضه بمثلي الأجر أو منح إجازة بديلة. 

ومن المقرر أن يصدر مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بيانًا رسميًا لتحديد موعد إجازة 6 أكتوبر، إما يوم الأحد أو الخميس الذي يليه.

يتمتع الموظفون عادة بإجازتين أسبوعيتين، وتُعتبر الإجازات الرسمية مدفوعة الأجر للعاملين في القطاعين العام والخاص.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة