الجمعة، 22 ذو الحجة 1445 ، 28 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

أول يوم عيد الأضحى سيكون حزين جدا على مصر والمصريين خبيرة الأبراج تكشف الحقيقة

ليلي عبد اللطيف
خبيرة الأبراج ليلي عبد اللطيف
أ أ
قالت خبيرة الأبراج ليلي عبد اللطيف، إنها استمرت 25 سنة في التواصل مع الجمهور، وليست حديثة اللحظة، لافتة إلى أن هناك علاقة بينها وبين ربنا، مؤكدة أنها لم تتوقع بأن أول يوم عيد الأضحى سيكون حزين جدا على مصر والمصريين.

 سقوط طائرة الرئيس الإيراني كان مجرد إلهام
قالت خبيرة الابراج والفلك ليلى عبد اللطيف: "توقع سقوط طائرة الرئيس الإيراني كان مجرد إلهام من عند ربنا ليا، والدنيا اتقلبت.. بس ده سر بيني وبين ربنا، وأنا محبتش أقول تفاصيله قبل وقوعه لإني مقدرش".

وتابعت خلال لقائها ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الاعلامي عمرو أديب بقناة “إم بي سي مصر”: "هل المخابرات مستنية تشغلني؟! وكيف تعلن عن حاجة هي عايزة تعملها، ما تروح تعملها بعيد عني، لا المخابرات ولا المخططات ولا أحد يعلم الغيب إلا رب الغيب، محدش يعلم بالغيب.. ازاي المخابرات هتعمل لي توقعات لـ200 دولة يعني؟!". 

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة