الإثنين، 25 ذو الحجة 1445 ، 01 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

أكثر من 65 لقاء على مدار 25 يوما.. تفاصيل التعديل الوزاري للوصول لأفضل تشكيل حكومي يتناسب مع التحديات

مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء
أ أ
كشف مصدر حكومي مطلع عن التشكيل الوزاري الجديد ٢٠٢٤ والذى يتضمن الاستعانة بالكفاءات الوطنية والخبرات الدولية خلال إجراء التشكيل الوزاري والمحافظين.
التشكيل الوزاري الجديد ٢٠٢٤
وأضاف مصدر حكومي مطلع، أن رئيس الوزراء المكلف الدكتور مصطفى مدبولي أجرى أكثر من 65 لقاء واجتماعا على مدار 25 يوما للوصول إلى أفضل تشكيل وزاري جديد يتناسب مع حجم التحديات الحالية.
وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعلن أن يوم الأحد المقبل الموافق 30 من شهر يونيو الجاري 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية، بالإضافة إلى وحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة، وشركات قطاع الأعمال، وشركات قطاع الأعمال العام، حيث يأتي ذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.
إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
ومن المقرر أن تستمر أعمال الامتحانات في مواعيدها يوم الأحد المقبل دون إجازة أو أي تغيير، بناء على جداول الامتحانات المعلنة مسبقًا

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة