السبت، 25 ربيع الأول 1446 ، 28 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

أحمد موسي عن زيادة انقطاع الكهرباء لـ3 ساعات لازم نقف جمب الدولة ..فيديو

احمد موسي
الإعلامي أحمد موسي
أ أ
علق الإعلامي أحمد موسى، على أزمة زيادة مدة انقطاع الكهرباء، قائلا: «تلقيت رسائل عديدة من المواطنين بسبب انقطاع الكهرباء».

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المُذاع عبر فضائية «صدى البلد»،: «الحكومة قررت زيادة مدة انقطاع الكهرباء ساعة، والمواطن له حق على الدولة ومؤسساتها أن يعرف سبب المشكلة، وأنا كنت النهارده في توشكى وناس شغالة في درجة حرارة 51 مئوية».

قطع الكهرباء
وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن «هناك لهيب يحدث في العالم بسبب ارتفاع درجات الحرارة في معظم دول العالم»، موضحا أن «المواطن له الحق في معرفة أسباب انقطاع الكهرباء في هذا الجو الحار».

انقطاع الكهرباء
وتابع الإعلامي أحمد موسى،: «هناك أماكن تم قطاع الكهرباء فيها أكثر من مرة خلال اليوم، وهناك أماكن تجاوزت مدة قطع الكهرباء فيها عن 3 ساعات»، مضيفا: «أعتذر للمواطنين عن تأخير بيان وزارة الكهرباء عن أسباب قطاع الكهرباء».

تخفيف الأحمال
واسترسل الإعلامي أحمد موسى،: «أنا بعتب على الحكومة؛ بسبب تأخر إصدار البيان بشأن انقطاع الكهرباء»، مشددا على أنه «كان لا بد من إصدار بيان مسبق من الحكومة؛ لإعلام المواطنين بزيادة ساعات تخفيف الأحمال».

طلاب الثانوية العامة
وأشار: «على الحكومة أن تعلمنا هل غدا الإثنين آخر موعد لقطع الكهرباء 3 ساعات أم هناك زيادة؟، طلبة الثانوية العامة يعانون ولا بد من مراعاة ظروفهم، ومصالح كثيرة تتعطل، لكن مع المعرفة والإخبار، المواطن يتحمل».

وعن موعد انتهاء أزمة انقطاع الكهرباء، قال: «أزمة الكهرباء ستنتهي خلال ديسمبر المقبل وهذا وعد رئيس الوزراء للمواطنين، وليس لدينا بدائل سوى الوقوف بجوار الدولة».

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة