الثلاثاء، 26 ذو الحجة 1445 ، 02 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

أبرز تصريحات الرئيس السيسى خلال مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى

fceddd88-d876-4415-9c7b-386c19e4efd3
الرئيس عبد الفتاح السيسي
أ أ
أبرزت الصفحة الرسمية لإدارة الحوار الوطنى، تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي، الذى أكد فيها على أهمية هذا المؤتمر في ظل أزمات دولية وإقليمية متعاقبة ألقت بظلال شديدة السلبية وأعباء اقتصادية على جميع دول العالم.

وقالت إدارة الحوار الوطنى إنه تماشيا مع تصريحات الرئيس السيسى ومن أجل نجاح سياسات الدولة في جذب الاستثمارات الأجنبية وتعزيز التعاون الاقتصادي مع الكيانات والشركات الكبرى في دول الاتحاد الأوروبي، كان قد ناقش الحوار الوطني خلال جلساته الأخيرة أهمية جذب الاستثمارات وأيضا كان ذلك على رأس اهتمامات الحوار الاقتصادي، الذي دعى إليه الرئيس، وخرجت توصيات من شأنها تساهم في تجاوز التحديات الاقتصادية والمضي قدما نحو تنفيذ التنمية الشاملة والمستدامة.
وجاءت أبرز تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي:




تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة