الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

KFC و ستارباكس في مقدمة الخاسرين.. تراجع أسهم بعض شركات المقاطعة خلال يوليو

كنتاكي
شركة KFC
أ أ
تراجعت أسهم عدد من شركات المقاطعة الأجنبية، خلال شهر يوليو 2024، مع تراجع نسب الأرباح في الشركات، وكانت شركة نيتفليكس أكبر الخاسرين بين شركات المقاطعة.

هبوط أسهم بعض شركات المقاطعة خلال يوليو
وتراجع سهم شركة KFC بنحو 40 دولارا في الفترة من 2 يوليو إلى 2 أغسطس، ليتراجع من 1490 دولارا إلى 1450 دولارا للسهم الواحد في السوق العالمية.

كما انخفضت قيمة سهم ستارباكس من 77 دولارا إلى 76 دولارا خلال شهر يوليو، فيما تراجعت قيمة سهم شركة نيتفليكس من 679 دولارا إلى 615 دولارا، بعد تراجع السهم 64 دولارا خلال شهر واحد.

انخفاض مبيعات ماكدونالدز
ووفقًا للتقرير انخفضت أسهم الشركة بنسبة 15٪ هذا العام، وبنسبة 1.5٪ في تداول ما قبل السوق، كما انخفضت المبيعات العالمية بنسبة 1٪ في الربع الثاني، وهو أول انخفاض لها في 13 ربعًا، مقارنة بمتوسط تقديرات المحللين لارتفاع 0.53٪، وفقًا لبيانات LSEG.

وذكرت رويترز، أن التضخم المستمر وارتفاع أسعار البرجر والبيتزا، أجبر الفئات ذات الدخل المنخفض على التحول إلى خيارات الطعام بأسعار منخفضة في المنزل، ما أدى إلى انخفاض الطلب في صناعة الوجبات السريعة، بما في ذلك ماكدونالدز ودومينوز بيتزا.

ودفعت هذه الحالة، معظم المطاعم إلى إطلاق العديد من حزم القيمة وعروض لفترة محدودة تتراوح أسعارها بين 3 دولارات و5 دولارات، حيث تتطلع إلى استعادة المستهلكين الذين يركزون على القيمة.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ،بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة