الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

%7 غرامة تأخير جديدة على فواتير كهرباء لشهر سبتمبر 2024

WhatsApp Image 2024-09-04 at 11.21.25 AM
فواتير الكهرباء
أ أ
فواتير الكهرباء، اشتكى عدد كبير من المواطنين من عدم مرور محصلي الكهرباء عليهم بفواتير الكهرباء الشهرية، في 7 مناطق على رأسها: الجيزة والقاهرة والقليوبية والإسكندرية، لفترات طويلة مما يتسبب في تراكم الفواتير.

40 مليون مشترك بالكهرباء في مصر

ويبلغ عدد المشتركين في الكهرباء في مصر 40.8 مليون مشترك، يمثل القطاع المنزلي النسبة الأكبر منهم، فيما يأتي في المركز الثاني المحلات التجارية، وتتوزع النسبة المتبقية على الحكومة والمرافق القطاع الصناعي.


توضيح هام بخصوص محصلي الكهرباء

وقالت مصادر بوزارة الكهرباء، إن جاري العمل على حل أزمة نقص العمالة بالقطاع في القريب العاجل، فيما شددت الوزارة بضرورة أن يلجأ المواطنين لسداد فواتير الكهرباء إلكترونياً لتفادي إضافات غرامات عليهم.

%7 غرامة تأخير جديدة على فواتير كهرباء شهر سبتمبر

وأشارت المصادر في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، إلى أن تأخير المستهلك عن سداد قيمة الفواتير الشهرية لمدة 30 يوماً وخصوصاً شهر سبتمبر، بعد تعديل القانون سيعرّضهم لغرامة قدّرها مرفق تنظيم الكهرباء بـ 7%، حيث سيتم تحصيلها بنهاية سبتمبر في حال عدم سداد فاتورة الكهرباء في الموعد المحدد.


طرق السداد الإلكتروني لفاتورة الكهرباء من الموبيل وتطبيق ماي فوري

 طرق السداد إلكترونياً من خلال تحميل تطبيق ماي فوري والدفع عن طريق إدخال رقم الفاتورة، والدفع بشكل مباشر وخصم المبلغ من الفيزا البنكية.

كما توجد طريقة أخرى من خلال السداد عبر المنصة الموحدة لكهرباء مصر من خلال تسجيل الدخول وإدخال رقم فاتورة الكهرباء وسداد القيمة المستحقة.


تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك و اقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة