الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

6 حيل بسيطة لتقليل استهلاك السيارة للوقود..ووفر فلوسك

بنزين
استهلاك السيارة للوقود
أ أ
يبحث السائقين عن حيل بسيطة لتقليل استهلاك السيارة للوقود، وذلك لتقليل الميزانية التي يتكبدونها عند تزويد سيارتهم بالوقود.

حيث يعد تزويد السيارة بالوقود بشكل متكرر إحدى المشكلات الكبرى التي يعاني منها السائقين وخاصة الذين يعتمدون على السيارة في تحركاتهم اليومية وهو ما يسبب ضغط مادي إضافي عليهم.

وننشر السطور التالية حيل بسيطة يمكن للسائقين اتباعها لتقليل استهلاك السيارة للوقود.  

6 حيل بسيطة لتقليل استهلاك السيارة للوقود

تأكد من الالتزام بالسرعة المطلوبة وتجنب القيادة بسرعة عالية والمناورة خلال القيادة والتي تسبب في زيادة استهلاك السيارة للوقود.
احرص على استخدام أنظمة السيارة التي تساعد على تقليل استهلاك السيارة للوقود.

تأكد من الالتزام بمواعيد الصيانة الدورية لفحص أجزاء السيارة وخاصة الأجزاء التي تؤثر على استهلاك السيارة للوقود.
حاول تخفيف وزن السيارة عن طريق تجنب وضع الأشياء الثقيلة بها والتي تتسبب في زيادة الضغط على المحرك وبالتالي زيادة استهلاك السيارة للوقود.
تأكد من إيقاف محرك السيارة عند الوقوف لفترات طويلة في الأماكن المزدحمة وتعد من أفضل الحيل البسيطة لتقليل استهلاك السيارة للوقود.
قم بضبط ضغط الهواء في الإطارات فكلما زاد ضغط الهواء في الإطارات قلت مقاومة جسم السيارة للهواء أثناء سيرها وبالتالي سيقل استهلاك السيارة للوقود.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانيةبنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة