الجمعة، 15 ربيع الثاني 1446 ، 18 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

“وير آب” تستهدف 3 جولات تمويلية حتى2027 لجمع 8 ملايين دولار بنوك و اقتصاد

دولار
دولار
أ أ


تعتزم شركة وير آب العاملة فى مجال النقل الذكي القيام بـ 3 جولات تمويلية لجمع 8 ملايين دولار حتى 2027.
وقال أحمد حسن المدير التنفيذي للشركة إن الجولة الأولى ستتم بنهاية العام الجارى بنحو مليون دولار، والثانية بقيمة مليونى دولار بنهاية 2026، بينما الثالثة تستهدف 5 ملايين دولار بنهاية 2027.

 
وأضاف حسن لـ”البورصة” أن الشركة تعتزم توظيف تلك الحصيلة في التوسعات المرتقبة وتحقيق النمو، وإطلاق الحملات التسويقية للشركة.
وتشمل التوسعات دخول الولايات المتحدة الأمريكية خلال عام 2026، حيث تتواجد هناك شركات كبرى مثل أوبر.
وتابع أن الأسواق المستهدفة بالتوسع تشمل كندا وباكستان والعديد من الدول العربية مثل الأردن والمغرب، إلى جانب التوسع محليًا لاقتناص حصة سوقية تصل إلى 25% من السوق بنهاية العام الجاري، بهدف الوصول إلى نقطة التعادل بحلول ذلك الوقت.
وتابع أن الشركة لديها 100 ألف سائق، و100 ألف مستخدم، وتستهدف الوصول إلى 3 ملايين سائق لتحقيق معدل النمو المستهدف.
وتابع أن الشركة ستضيف خدمات النقل بالأتوبيسات قريباً، ولديها حاليا نموذج لخدمات النقل يتشارك فيه أكثر من شخص في نفس الرحلة على أن يتقاسموا ثمن الرحلة فيما بينهم.
ولفت إلى أن “وير آب” تولى اهتماما كبيرا بعوامل الأمان من خلال أدوات واقعية، وذلك من خلال متابعة حركة الرحلة، وأنه في الحالات الأشد خطورة وبعد خطوات محددة قد يقومون بفتح الكاميرا والصوت للاطمئنان على العميل، مما يوفر له أعلى درجات الأمان والسلامة
وأشار إلى أن الشركة تتوخى الحذر في اختيار السائقين، ومن خلال الشروط المطلوبة، بحيث لا يتبقى منهم إلا من يستطيع تحقيقها، وأنها تبعد عنهم السائقين الذين يقومون بالمشكلات، وهذا هو جوهر اختلافهم.
وقال إن شركته تعتبر المنافس الرابع فى السوق المصري، وتختلف خدماتها عن المنافسين من حيث العمولات والأسعار وعناصر الأمان وخدمة العملاء.
وقال إن الشركة لا تعتمد على النموذج الساد بتحصيل العمولات، وبدل من ذلك تتبنى أسلوب تحصيل اشتراكات من السائقين.  




تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ، بنوك  واقتصاد  ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة