الإثنين، 25 ذو الحجة 1445 ، 01 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

وفد اردنى : البنك الزراعى تجربة فريدة في العالم العربي ونسعى لنقلها للأردن

ce8eeb97-4e28-4eff-b44f-9ab17cbae61a
استقبل الدكتور علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، وفداً من النقابة العامة للعاملين بالمصارف والتأمين
أ أ
استقبل الدكتور علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، وفداً من النقابة العامة للعاملين بالمصارف والتأمين والمحاسبة بالمملكة الأردنية الشقيقة برئاسة سمارة الخطيب، رئيس النقابة، تحت ضيافة النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية، برئاسة الدكتورة سولاف درويش، وكيلة القوى العاملة بمجلس النواب، والأمين العام للاتحاد العربي لعمال المصارف والتأمينات والأعمال المالية.

واستعرض الدكتور علاء فاروق، للوفد الأردني خلال اللقاء نظام عمل البنك الزراعي المصري وتاريخ نشأته ودوره في دعم العامل الزراعي والتجربة الفريدة من نوعها في المنطقة العربية ، وأكد على النهضة التي يعيشها البنك الزراعي مقتحما السوق المصرفي ومنافساً بخدماته المصرفية المختلفة للجميع وكذلك تطوير الفروع والاهتمام بالعامل البشرى.

وتوجه الوفد بزيارة القسم الالكتروني  للخدمة الذاتية وأعرب سمارة الخطيب، عن سعادته البالغة بهذه التجربة الفريدة في العالم العربي وكشف عن أنه سيقوم بالتنسيق مع دكتورة سولاف درويش لنقل التجربة إلى الأردن .

فيما عبرت دكتورة سولاف درويش عن فخرها للتطور الكبير الذي شهده البنك الزراعي تحت قيادة الدكتور علاء فاروق والمجهود المبذول لهذا الصرح الهام ونجاحه في دفع العمل به وتقديرها له الإستقبال الرائع.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة