الأحد، 01 محرم 1446 ، 07 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

وزارة النفط العراقية حفر واستصلاح 105 آبار نفطية .. تفاصيل

نفط
نفط
أ أ
أعلنت وزارة النفط العراقية، الخميس، أن طواقم شركة الحفر العراقية، أنجزت خلال النصف الأول من العام الجاري 2024، حفر واستصلاح 105 آبار نفطية في مختلف الحقول النفطية.

ونقل بيان لوزارة النفط العراقية، عن خالد حمزة عباس، المدير العام لشركة الحفر العراقية، قوله: إن «الفرق الفنية والهندسية في الشركة نجحت في حفر 33 بئراً نفطية واستصلاح 72 بئراً أخرى، لصالح شركات الاستخراج الوطنية والشركات العالمية العاملة في العراق».
ورأى، إن «هذه الإنجازات تعكس الكفاءة العالية والخبرة المتراكمة للطواقم الفنية والهندسية في الشركة، والتي تعد الذراع الوطنية 55 الفاعل في مجال حفر واستصلاح الآبار النفطية».

وأضاف عباس: إن «شركة الحفر العراقية تلتزم بتنفيذ مشاريعها وفقاً للجداول الزمنية المحددة، ما يعزز من دورها الحيوي في دعم الاقتصاد الوطني»

وأشار إلى، أن «الشركة تستمر في تعزيز قدراتها التقنية والبشرية، لتكون قادرة على مواجهة التحديات المستقبلية وتحقيق مزيد من الإنجازات».

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة