الأربعاء، 20 ربيع الثاني 1446 ، 23 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

واردات السيارات تواصل الانخفاض وتسجل 170 مليون دولار في يوليو 2024

سيارات
سيارات
أ أ
واصلت واردات السيارات في مصر تراجعها، حيث كشف الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء عن انخفاض حجم الواردات في قطاع السيارات للشهر الثاني على التوالي. يأتي هذا التراجع مع ارتفاع سعر الدولار، مما أثر سلباً على حجم الواردات منذ بداية العام.


بلغت قيمة واردات السيارات المستوردة في شهر يوليو 2024 نحو 170 مليون و413 ألف دولار، مقارنة بشهر يونيو الذي سجلت فيه الواردات 133 مليون و779 ألف دولار.


وبمقارنة واردات يوليو 2024 بنفس الشهر من عام 2023، يتضح تراجع ملحوظ، حيث كانت قيمة واردات السيارات في يوليو 2023 نحو 232 مليون و686 ألف دولار، بفارق انخفاض بلغ 62 مليون و273 ألف دولار.


تابع موقع اجرى نيوز   على صفحة "الفيس بوك "  اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق     "جوجل نيوز"   اضغط هــــــــنا


تابع موقع اجرى نيوز   على "اليوتيوب"     اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز  على " واتس اب"      اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز  على     " X "             اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز  على "إنستجرام"      اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة