الثلاثاء، 19 ربيع الثاني 1446 ، 22 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

هل تغيرت أسعار "أوبر" بعد تحريك أسعار المحروقات وزيادة تعريفة الركوب

اوبر
اوبر
أ أ

يبحث عدد كبير من المواطنين اليوم عن أسعار أوبر، من خلال محركات البحث، ونرصد  في السطور التالية كافة التفاصيل عن أسعار أوبر بعد زيادة البنزين، نتيجة قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بوزارة البترول بزيادة أسعار السولار والبنزين.
أسعار أوبر بعد زيادة البنزين

لم ترسل شركة أوبر أي رسائل جديدة إلى السائقين، ولم توضح حتى الآن موقفها، بعد زيادة أسعار المحروقات، ولم تعلن شركة أوبر التعريفة الجديدة للسائقين، بعد الزيادة الجديدة لأسعار االبنزين والسولار، فيما اعتمد محافظو الجمهورية اليوم العمل بتعريفة الركوب الجديدة 2024.

زياة أسعار البنزين اليوم 


ارتفعت أسعار البنزين اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 في مصر، نتيجة اجتماع لجنة تسعير المواد البترولية، والذي أقرت فيه زيادة زيادة أسعار البنزين والسولار، وجاء ذلك بهدف تقليل الفجوة بين سعر البيع وتكاليف الإنتاج والاستيراد المرتفعة، وتأتي أسعار البنزين اليوم بعد الزيادة، على النحو الآتي:
-بنزين 95 يصل إلى 17 جنيهًا/ للتر.
-بنزين 92 وصل بعد الزيادة إلى 15.25 جنيهًا/ للتر.
-بنزين 80 يسجل نحو 13.75 جنيه/ للتر.
-السولاريصل إلى 13.50 جنيه/ للتر.
-الكيروسين يسجل نحو 13.50 جنيهًا/ للتر.
-المازوت "لباقي الصناعات" بسعر 9500 جنيهًا/ طن.
-سعر غاز تموين السيارات، يأتي بسعر 7 جنيهات/متر مكعب، وتم تثبيت سعر المازوت المورد للكهرباء.


زيادة تعريفة الركوب 2024 في جميع المحافظات.


اعتمد محافظو الجمهورية اليوم زيادة أسعار تعريفة الركوب 2024، وجاء ذلك عقد زيادة سعر البنزين والسولار وتحريك أسعار المحروقات، بعدء قرار لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية، وذلك اعتبارًا من يوم الجمعة.

تابع موقع اجرى نيوز   على صفحة "الفيس بوك " اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز   على ( اليوتيوب ) اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز  على "  واتس اب "  اضغط  هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز  على "  X" اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز  على "إنستجرام"  اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة  والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

icon

الأكثر قراءة