الإثنين، 25 ذو الحجة 1445 ، 01 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

هتاخد 9آلاف جنيه كل شهر من بنك ناصر وأنت قاعد في البيت .. اعرف ازاي

فلوس   مرتبات
فلوس
أ أ
شهدت فروع بنك ناصر الاجتماعي، التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، إقبالاً متزايداً من العملاء على الشهادة الادخارية التي طرحها البنك خلال الفترة الأخيرة، والتي يصل العائد الشهري لها إلى أكثر من 9 آلاف جنيه يوفرها البنك للمواطنين.

ووفق مصدر مسؤول بالبنك، يحرص البنك على تقديم باقة متنوعة من الشهادات الادخارية التي تلائم احتياجات مختلف العملاء، خاصة مع خطته للفترة المقبلة للتوسع في استقطاب عملاء جدد، موضحاً أن الشهادة الادخارية التي توفر عائدا شهريا أكثر من 9 آلاف جنيه شهدت إقبالاً متزايداً بمختلف الفروع.

حدد المصدر قيمة شراء الشهادة للحصول على الربح الشهري، سابق الذكر، وهو 500 ألف جنيه، موضحاً أن العائد الشهري 22% لمدة 3 سنوات، مؤكداً أنه تم التنبيه على جميع الفروع بضرورة توفير جميع التيسيرات للمواطنين وتوضيح مزايا الشهادة.

عائد شهري 9 آلاف جنيه


ولحساب كيفية الحصول على مبلغ 9 آلاف جنيه شهرياً، وضح المصدر، أنه عند شراء شهادة ادخارية بقيمة 500 ألف جنيه، يتم ضرب القيمة في الفائدة الشهرية للشهادة وهي 22%، ثم قسمة الناتج على 12 شهرا، ويكون الناتج النهائي تحديدا 9 آلاف و166 جنيها.

باقات متنوعة من الخدمات المصرفية

يُذكر أن بنك ناصر الاجتماعي، أكد حرصه على تقديم باقات متنوعة من الخدمات المصرفية التي تتناسب مع احتياجات الأفراد وتشمل الآتي:

- منتجات التجزئة

- القروض الشخصية

- قروض السيارات

- جميع أنواع الودائع

وأكد البنك، أن ذلك يتم طبقا لمتطلبات عملائها وطبيعة نشاطهم بهدف تقديم أفضل الخدمات البنكية المتميزة، كما يستهدف تحقيق الشمول المالي وتوفير الخدمات المصرفية لجميع الفئات من العملاء.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة