الثلاثاء، 19 ربيع الثاني 1446 ، 22 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

نوفاك: التوترات في الشرق الأوسط لن تسبب تقلبات كبيرة في أسعار النفط

ألكسندر نوفاك نائب رئيس الوزراء الروسي
ألكسندر نوفاك نائب رئيس الوزراء الروسي
أ أ
يرى “ألكسندر نوفاك” نائب رئيس الوزراء الروسي أن التوترات في الشرق الأوسط لن تسبب تقلبات كبرى في أسعار النفط العالمية، لأن المخاطر الجيوسياسية محسوبة بالفعل.

وصرح “نوفاك” لقناة “العربية” حسبما نقلت “رويترز” أن الاقتصاد الروسي المتضرر من العقوبات سيتحمل أي ضغط وسقوف سعرية فرضها الغرب على نفط البلاد، مضيفًا: يمكننا أن نستمر بأي سعر. 

وأشار إلى أن الأحداث التي يشهدها الشرق الأوسط حاليًا تؤثر على السوق بالتأكيد، قائلاً: كانت الأسعار متقلبة في الأسابيع الأخيرة، أعتقد أن الأمور ستعود إلى طبيعتها.

جاءت تلك التصريحات بعدما ضربت إسرائيل أهدافًا في مختلف أنحاء لبنان وقتلت العشرات من الأشخاص، وتكبد حزب الله ضربات ثقيلة لهيكله القيادي بما في ذلك مقتل زعيمه “حسن نصر الله”.




تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف،  مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



icon

الأكثر قراءة