الجمعة، 24 ربيع الأول 1446 ، 27 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مواصفات هيونداي توسان فيس ليفت 2025 في مصر.. التفاصيل

مواصفات هيونداي توسان
هيونداي توسان فيس ليفت 2025 في مصر
أ أ
أعلن الوكيل المحلي لعلامة هيونداي في مصر طرح الشكل الجديد من هيونداي توسان فيس ليفت 2025K في السوق المصرية.

وتنتمي سيارة هيونداي توسان فيس ليفت 2025 إلى شريحة السيارات الرياضية SUV، وهي مزودة بباقة مميزة من التجهيزات القياسية.


مواصفات هيونداي توسان فيس ليفت 2025 في مصر:

وزودت سيارة هيونداي توسان فيس ليفت 2025 من محرك تيربو سعة 1600 سي سي، وهو مكون من 4 أسطوانات، وبقوة 180 حصانا.

ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، وتصل سعة خزان الوقود إلى 54 لترا، وتستهلك السيارة نحو 6،1 لتر من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم.

ويصل طول قاعدة العجلات إلى 2680 مم، ويصل ارتفاعها إلى 1650 مم، ويصل عرضها إلى 1865 مم، ويصل الطول الكلى للسيارة إلى 4510 مم.


هيونداي توسان فيس ليفت:

ودعمت هيونداي توسان فيس ليفت 2025 بأنظمة أمان متطورة لضمان سلامة السائق والركاب خلال القيادة أبرزها وسائد هوائية للحماية، ونظام الحفاظ على المسار، كاميرا للرؤية الخلفية، وجهاز تحذير المسافة الأمامية والخلفية، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

بالإضافة إلى فرامل مانعة للانغلاق، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وبرنامج التوازن عند المرتفعات، وفرامل يد إلكترونية، ونظام تحذير النقطة العمياء.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية


icon

الأكثر قراءة