السبت، 25 ربيع الأول 1446 ، 28 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

من خلال الموبايل البنكي بنك مصر يتيح لعملائه شراء صك الأضحية

بنك مصر
بنك مصر
أ أ
أعلن بنك مصر للعملاء أنه يمكن من خلال تطبيق Bm Online (في حالة اشتراكهم في خدمة الإنترنت والموبايل البنكي) التبرع عن طريق شراء صك الأضحية.

وأوضح البنك أن ذلك من خلال أحد الجهات الموضحة من خلال التطبيق وهي (وزارة الأوقاف - بنك الطعام المصري - جمعية دار الأورمان - مؤسسة صناع الحياة مصر - مؤسسة مصر الخير).

تسريع وصول الحوالات في بنك مصر 
ومن جانب آخر وضع بنك مصر حلول لسرعة وصول الحوالات من العملاء.

وقال بنك مصر إن من أهم أسباب عدم وصول الحوالة في موعدها ما يلي:

1- من أشهر أسباب تأخر الحوالات البنكية هي المتعلقة بالإجازات.
2- إذا كان البنك لا يعمل في يوم إرسال الحوالات المصرفية من بنك المرسل، سواءً بسبب الإجازات الرسمية كإجازات نهاية الأسبوع، فلن تقدر على استلام حوالتك في هذه الأيام، لا يتعلق الأمر فقط بالإجازات الرسمية. 
3- اختلاف توقيتات العمل من دولة لأخرى.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانيةبنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة