الثلاثاء، 26 ذو الحجة 1445 ، 02 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مفاجأة بأسعار التكييفات 1.5 حصان .. اعرف وصل كام

تكييف
أسعار التكييفات 1.5 حصان
أ أ
يتسائل الكثير من الأشخاص عن أسعار التكييفات؛ خاصةً أسعار التكييفات 1.5 حصان؛ لا سيما أن أسعار التكييفات شهدت إقبالًا متزايد من الأشخاص؛ نظرًا لحلول فصل الصيف شديد الحرارة؛ و اختلفت أسعار التكييفات وفقًا لقوتها؛ ويرصد لكم موقعنا "اجري نيوز"  الإخباري أسعار التكييفات:

أسعار التكييفات 1.5 حصان 

وتراوح سعر التكييف 1.5 حصان ما بين 20.650 حتى 28.545 جنيهًا.

بينما تراوح سعر التكييف 2.5 حصان: ما بين 29.600 حتى 47.25 جنيهًا.

و تراوح سعار التكييف 3 حصان: ما بين 40 إلى 45 ألف جنيهًا.

أسعار التكييفات الصحراوية 

وومن المقرر ان التكييفات الصحراوية هي بديل ممتاز للتكييفات الأخرى  ذات الأسعار العالية، حيث أن أغلب الفئات تتجه إلى شراء التكييفات الصحراوية، نزرًا لقلة سعرها مقارنة بأسعار التكييفات ذات الأسعار المرتفعة.

وتراوح سعر التكييف الصحراوي ما بين 4000 و7000 جنيهًا، وفقًا للموديل والسعة اللترية، فضلًا عن الشركة المُصنعة.

 وتتراوح أسعار الأجهزة بسعة 25 لترًا من 3800 إلى 3950 جنيهًا.

 تتفاوت أسعار التكييف الصحراوي بسعة 85 لترًا و3 سرعات من 5200 إلى 5750 جنيهًا.

أما الأجهزة بسعة 75 لترًا و3 سرعات.

وتتراوح الأسعار بين 5500 و5650 جنيهًا، في حين تتواجد الأجهزة بسعة 60 لترًا بأسعار تتراوح بين 5200 و5500 جنيه.

 4 نصائح لزيادة برودة التكييف الصحراوي

وفي وقت سابق نشر موقع بصراحة الإخباري  4 نصائح لزيادة برودة التكييف الصحراوي، حيث يعتمد التكيف الصحراوي على المياه الباردة، كعنصر أساسي للتبريد، لذا يجب التأكد من أن المياه التي تضعها تتمتع بنسبة برودة عالية، وبحسب موقع «reliance digital»، يغفل كثير من المستخدمين التأكد من نسبة برودة المياه، ما يجعلهم يشعرون بارتفاع درجة الحرارة والرطوبة.

وضع الثلج


يلاحظ بعض مستخدمي التكييف الصحراوي، عدم قدرته على تبريد المكان بشكل جيد، مع ارتفاع درجات الحرارة، رغم إضافة الماء البارد، وهنا يكون الثلج الحل الأمثل للتعامل مع هذه الحالة، ويمكن وضع مكعبات الثلج في التكيف للحصول على هواء بارد.

اختيار المكان المناسب


رغم قدرة التكيف الصحراوي على التبريد، لكن يجد البعض صعوبة في تبريد المكان الذي يتواجد فيه، والسبب في ذلك أن هذا النواع لا يحتاج إلى مساحات واسعة ومفتوحة، بل يجب وضعه في مكان مغلق نوعًا ما، للاستفادة منه بشكل أكبر.

تنظيف فلتر الهواء 


كثرة تشغيل المكيف والاعتماد عليه بشكل متكرر، يجعل البعض يغفل عن تنظيف فلتر الهواء، ما يتسبب في تراكم الأتربة بداخله، وتقل قدرته على التبريد.

التغلب على الرطوبة


يتسبب التكيف الصحراوي في ارتفاع نسبة الرطوبة في المكان، مما يؤدي للشعور بالحر، لذا يجب العمل على تقليل الرطوبة في المكان، للحصول على درجة عالية من التبريد، ويمكن التقليل من رطوبة المكان، عن طريق فتح المنافذ، وعدم غلق أبواب الغرف.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة