الجمعة، 17 ربيع الأول 1446 ، 20 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مع قرب موسم الحصاد ..طن الأرز الشعير الناعم يسجل 13000 جنيها

الارز
الارز
أ أ
سعر طن الأرز الشعير اليوم.. شهد سعر طن الأرز الشعير اليوم الجمعة 2 أغسطس 2024 حالة من عدم الاستقرار، وذلك تزامنا مع قرب موسم حصاد الأرز، والذي يبدأ خلال الشهر الحالي.

سعر طن الأرز الشعير اليوم

يعد الأرز الشعير، من أهم المحاصيل الغذائية والتصديرية في مصر، ويحظى بسمعة عالمية بفضل جودته وخصائصه الفريدة، فضلاً عن العائد الاقتصادي الكبير الذي يقدمه لجميع العاملين في مراحل زراعته وإنتاجه.


يتم زراعة الأرز الشعير في مصر وفقًا لإجراءات تنظيمية تحددها الجهات المختصة، تشمل تحديد مساحات الأراضي المسموح بزراعتها، وتوزيع الموارد المائية المتاحة، وتنظيم عملية التداول والتصدير، والتي تُسمح أو تُمنع بناءً على الأوضاع الاقتصادية والعوامل المتعلقة بالأمن الغذائي والمائي في البلاد.

سعر طن الأرز الشعير اليوم بالأسواق

ـ سجل سعر طن الأرز الشعير الناعم 13000 جنيها.

ـ بلغ سعر طن الأرز الأبيض كسر 3% رفيع الحبة نحو 23.000 جنيه.

ـ بلغ سعر طن أرز الشعير الحبة الكبيرة نحو 14.200 جنيها.

ـ سعر كيلو الأرز المعبأ سجل 33 جنيها.

ـ بلغ سعر كيلو الأرز الناعم 23 جنيها.

ـ وصل سعر كيلو الأرز واسع الحبة 25 جنيها.

ـ سعر كيلو الأرز على البطاقة التموينية سجل 16.3 جنيها.

ـ سجل سعر كيلو الأرز المعبأ في منافذ وزارة التموين 12.60 جنيها


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ،بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة