الخميس، 28 ذو الحجة 1445 ، 04 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مرتبك خلص فى العيد .. هنقولك ازاى تسحب راتبك مقدما من عدد من البنوك

مرتبات العاملين
سحب الراتب مقدما
أ أ
توفر بعض البنوك خدمة سحب راتبك مقدمًا وهى  من بنوك الأهلي المصري، وبنك مصر، وبنك CIB، فى حالة أن الشخص نفذ راتبه خاصة مع موسم العيد وزيادة الانفاق فى المواسم وهناك عده خطوات لذلك .

سحب الراتب مقدمًا من الأهلي المصري:

يقدم البنك الأهلي المصري خدمة سحب الراتب مقدمًا لعملائه الذين يتم تحويل رواتبهم على البنك بانتظام، من خلال فتح حد ائتماني على البطاقات بحد أقصى 20 ألف جنيه، دون الحاجة إلى فتح حساب جاري، مما يساعد في تلبية احتياجات العميل في الفترة القصيرة. يتيح البنك أيضًا سحب ما يصل إلى 80% من راتب الموظف مقدمًا، دون رسوم إدارية أو اشتراكات، مما يتيح للعميل استخدام الأموال نقدًا أو عبر بطاقات المشتريات.

سحب الراتب مقدمًا من بنك مصر:

بالنسبة لبنك مصر، يمكن للعملاء تقديم طلب لسحب الراتب مقدمًا بحد أقصى 20 ألف جنيه، حيث يتم سداد المبلغ عند تحويل الراتب على بطاقات المرتبات. تتطلب الخدمة صورة من الرقم القومي وإيصالًا بالمرافق، إلى جانب كشف حساب لبطاقة الراتب خلال ثلاثة أشهر أو مفردات الراتب المعتمدة من جهة العمل.

سحب الراتب مقدمًا من بنك CIB:

يمنح بنك CIB عملائه حدًا ائتمانيًا يصل إلى 90% من الراتب الشهري، بحد أقصى 150 ألف جنيه. يمكن للعميل سحب الأموال مباشرة من الصراف الآلي دون رسوم إلغاء أو سداد. ويتم حساب العائد على الرصيد القائم غير المسدد فقط، بسعر تنافسي يتراوح بين 18.5% و23%. للحصول على الخدمة، يجب على العميل تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي السارية ونموذج طلب سحب على المكشوف مع ضمان الراتب، عبر زيارة أقرب فرع من فروع البنك .

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة