الأربعاء، 15 ربيع الأول 1446 ، 18 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مذكرة تفاهم بين مصر والكويت لتسهيل عملية التبادل التجاري

مذكرة تفاهم بين مصر والكويت لتسهيل عملية التبادل التجاري
مذكرة تفاهم بين مصر والكويت
أ أ
وقع حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، وعبد الله اليحيا وزير الخارجية الكويتي؛ مذكرة تفاهم للتعاون في مجال تنمية الصادرات الصناعية.

وقال وزير الاستثمار، إن مذكرة التفاهم تستهدف تعزيز الجهود المشتركة لتنمية وتسهيل عملية التبادل التجاري بين مصر والكويت من خلال مشاركة القطاعين العام والخاص في المعارض الدولية والمتخصصة المقامة في كلا البلدين. 

وتابع أنها تستهدف أيضا تشجيع المشاركة في الأنشطة التعريفية والترويجية في كلا البلدين، إلى جانب تبادل زيارات الوفود التي تضم ممثلي مختلف القطاعات الاقتصادية والصناعية بين البلدين، بالإضافة إلى تبادل المعلومات الاقتصادية والتجارية الخاصة بأسواق البلدين من خلال توفير النشرات والإحصاءات والبيانات الإلكترونية والمعلومات حول المعطيات الاقتصادية والصناعية الخاصة بالبلدين.

وفي ذات السياق، شارك وزير الاستثمار في اجتماعات اللجنة العليا المصرية الكويتية المشترك، حيث ناقشت سبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا


اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
كلمات البحث
icon

الأكثر قراءة