الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

لو معاك 100 الف جنيه.. اعرف ازاي تحصل علي أعلي عائد شهري من الشهادات البنكية

عائد فلوس  ربح  قرض
عائد شهرى
أ أ
يتساءل العديد من المواطنين عن فوائد 100 ألف جنيه في البنك خلال الشهر، لاسيما بعد طرح العديد من البنوك شهادات ادخارية بعائد مجز.

فوائد 100 ألف جنيه فى البنك

ونستعرض معكم من خلال السطور التالية أفضل الطرق لاستثمار 100 ألف جنيه داخل البنوك العاملة داخل مصر.

شهادات الادخار البلاتينية من البنك الأهلي

يوفر البنك الأهلي المصري لكل عملاء البنك شهادات الادخار البلاتينية بعائد سنوي يصل إلى 27%، عند استثمار 100 ألف جنيه في هذه الشهادات، يمكن أن تتراوح الفوائد الشهرية بين 1,000 جنيه و2,300 جنيه، اعتمادًا على نوع الشهادة والعائد المطبق.

شهادات البنك الأهلي المصري ذات العائد المتغير

تعتبر تلك الشهادات تكون لمدة 3 سنوات وتوفر عائدًا ربع سنوي بنسبة 27.5%. عند استثمار 100 ألف جنيه، ستحصل على 27.5% من المبلغ بعد مرور ثلاثة أشهر.

شهادات الادخار نصف السنوية

توفر هذه الشهادات عائدًا نصف سنوي بنسبة 16.5%. عند استثمار 100 ألف جنيه، ستحصل على 16.5% من المبلغ كل ستة أشهر.

خيارات أخرى لاستثمار 100 ألف جنيه

يمكنك أيضًا استثمار 100 ألف جنيه في شهادات الادخار من بنك القاهرة، حيث يقدم هذا البنك العديد من الخيارات المشابهة للعوائد الشهرية والسنوية المتميزة.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة