الجمعة، 17 ربيع الأول 1446 ، 20 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

كيلو الثوم يصل لـ70 جنيه بسوق العبور والبطاطس بـ20 جنيه

ثوم
ثوم
أ أ
قالت مراسلة برنامج صباح البلد، إن هناك تباينا في أسعار الخضروات والفاكهة خلال تعاملات اليوم السبت، حيث سجل سعر كيلو البطاطس بين 20 و21 جنيها، والبصل بين 10 و12 جنيها.

وأوضحت مراسلة برنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، أن أسعار الخيار، تراوحت بين 17 و19 جنيها، في حين بلغ سعر الطماطم بين 20 و21 جنيها.

وذكرت أن أسعار الليمون تتراوح بين 7 و8.5 جنيه، كما بلغ سعر كيلو الجزر بين 10 و11 جنيها، وبلغ سعر الفلفل الحامي بين 7 و 9 جنيهات، فيما بلغ سعر كيلو الثوم بين 60 و70 جنيها.

كما أشارت مراسلة برنامج صباح البلد إلى أن أسواق الجملة في 6 أكتوبر تشمل السلع الأساسية فقط، موضحة أن سعر كيلو العنب يبدأ من 27 جنيها ويصل إلى 40 جنيها.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة