الأحد، 26 ربيع الأول 1446 ، 29 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

كيف تحصل على قروض المواشي من عدة بنوك بفائدة بسيطة.. "الزراعة" توضح

ايقار, ابقار حلاب , ماشية
كيف تحصل على قروض المواشي
أ أ
قال الدكتور حسام عبد الرازق عضو لجنة الدعم الفني بقطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة، إن الاهتمام بالثروة الحيوانية وخاصة مشروع احياء البتلو وتحسين السلالات باستيراد عجلات عشار سواء عجلات جاموس او ابقار، من أهم المشاريع التي اطلقتها الدولة المصرية في السنوات الخيرة لتحقيق الاكتفاء الذاتي من اللحوم الحمراء .

وأضاف حسام عبد الرازق، في تصريحات خاصة لموقع "اجرى نيوز" الإخباري، ان إجراءات الحصول على عجلات الجاموس و الابقار العشار من 3 الى 15 بقرة هي نفس شروط البتلو بفائدة بسيطة، والبداية بتقديم طلب إلى أقرب إدارة زراعية أو أقرب فرع للبنك الزراعي المصري أو البنك الأهلي المصري.

وتابع عضو لجنة الدعم الفني بقطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة، أنه يتم عمل معاينة ثلاثية للمكان من خلال عضو ممثل عن قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة، وعضو ممثل عن الهيئة العامة للخدمات البيطرية، وعضو ممثل عن البنك الممول، وتهدف المعاينة إلى استيفاء الاشتراطات الصحية وتحديد الطاقة الاستيعابية.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة