الثلاثاء، 12 ذو الحجة 1445 ، 18 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

في ساعة وأنت واقف احصل علي 200 ألف جنيه من بنك مصر.. اعرف الشروط

فلوس   مرتبات
فلوس
أ أ
يحرص بنك مصر على تقديم أحدث العروض التمويلية لعملائه، لذلك يمنح البنك قرض بموجب الراتب في حال وجود تحويل له على فرع من فروعه، ومن أبرز مميزاته يتم الموافقة عليه خلال ساعة بدون تقديم مستندات وبدون مصاريف إدارية.

قيمة قرض بنك مصر

وأشار البنك إلى أن قيمة القرض 200 ألف جنيه ويتم التقديم عليه من خلال بيانات بطاقة الرقم القومي للعملاء واستكمال باقي الإجراءات لصرف المبلغ.

فوائد القرض
وتبلغ قيمة الفائدة على القرض نحو 29.5 % وهي فائدة متناقصة.


ونوه البنك انه لعملاء الجهات المتعاقدة على تحويل المرتبات ببطاقات بنك مصر، يمكنكم التقديم من خلال

اما لعملاء الجهات المتعاقدة على تحويل المرتبات بحسابات مرتبات بنك مصر، يمكنهم التقديم من خلال تطبيق الموبايل البنكي BM Online لتحميل التطبيق اضغط ;  

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ،صناعة الدواجن  ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة