الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فرصة ذهبية للخرجيين الجدد.. اعرف تفاصيل وظائف بنك القاهرة 2024

أسعار-فائدة-شهادات-بنك-القاهرة-2021
بنك القاهرة
أ أ
لا تزال الفرصة قائمة أمام الشباب حديثي التخرج للتقديم على الوظائف الشاغرة في بنك القاهرة، الذي يُعد واحدًا من أعرق وأكبر المؤسسات المصرفية في مصر. فقد أعلن البنك مؤخرًا عن فتح باب استقبال طلبات التوظيف للشباب الباحثين عن فرص مهنية متميزة.

ويهدف البنك من خلال هذه الفرص إلى توسيع فريقه المتنوع والمتميز، مع تعزيز ثقافة الابتكار والتطوير المستمر. يأتي هذا التوجه في إطار استراتيجية البنك لتعزيز خدماته وتلبية احتياجات عملائه بشكل أفضل.

تفاصيل وظائف بنك القاهرة 2024


نشر بنك القاهرة عبر حسابه الرسمي على موقع LinkedIn تفاصيل الوظائف المتاحة والشروط والمؤهلات المطلوبة. ويأتي هذا الإعلان في إطار حرص البنك على جذب الكفاءات الشابة والمتميزة.

يبحث بنك القاهرة عن موظفين لشغل منصب Teller في فرعه بمطار القاهرة الدولي. تتطلب هذه الوظيفة العمل بنظام الورديات، مما يوفر مرونة في ساعات العمل.

المسؤوليات والمهام لأحدث وظائف بنك القاهرة 2024

استلام ومراجعة وإعداد جميع المعاملات النقدية وغير النقدية للعميل.

يعمل على تعزيز تدفق المعاملات النقدية وغير النقدية بطريقة محكمة وخالية من العيوب مع تغذية أجهزة الصراف الآلي التابعة للفرع.

يضمن التعامل مع الحفظ النقدي والودائع النقدية بكفاءة ودقة على مدار اليوم.

مراقبة الفروق في السجلات/النقدية/التقارير/الفئات المختلفة للنقد والأوراق المالية الأخرى بطريقة مناسبة وصحيحة لتحقيق التوازن في المعاملات المالية اليومية والقضاء على المخاطر النقدية.

قم بمراجعة العمليات اليومية، بالتناوب بين شركات الشحن، لتقليل الأخطاء والمخاطر ولخلق روح الفريق.

ينفذ جميع طلبات العملاء في الوقت المسموح به وبكفاءة لتحقيق رضا العملاء.

الالتزام بسياسات وإجراءات ودليل العمل الخاص بالبنك لتنفيذ عمليات خالية من المخاطر والحصول على تقييم مرضي من إدارات التفتيش والرقابة الداخلية والالتزام بالسياسات المصرفية والضوابط التشغيلية والإجراءات التنظيمية لضمان سلامة وأمن الأصول للعملاء والبنك، وفقاً للمرفق التفصيلي المرفق.

الالتزام بمعايير جودة الخدمة ببنك القاهرة، وتزويد عملائنا بأعلى مستوى من الخدمة، والتأكد من الالتزام بمعايير الخدمة والوعي الكامل بجميع المنتجات والإجراءات المصرفية لتلبية توقعات العملاء وتجاوزها في جميع الأوقات.

يعمل على زيادة قاعدة العملاء من خلال تحديد الفرص البيعية وجذب العملاء المحتملين وبذل جهود حثيثة في مجال البيع العرضي وتسويق المنتجات المصرفية لتحقيق مساهمات مقبولة في الأهداف المالية للفرع وتعزيز قنواتنا البديلة وإعلام العملاء عنها لتقليل قائمة الانتظار في منطقة الخزينة وتحسين استخدام القنوات المصرفية الإلكترونية.

الالتزام بميثاق العمل، والالتزام بجميع لوائح وسياسات وإجراءات بنك القاهرة والبنك المركزي المصري والقوانين ذات الصلة، وحماية جميع الأصول الملموسة وغير الملموسة للبنك والحفاظ على سرية حسابات العملاء.

تنفيذ كافة المهام الملحقة بالإضافة إلى الأعمال الإضافية الموكلة إليه.

المؤهلات والخبرات المطلوبة لأحدث وظائف بنك القاهرة 2024


خريجي الجامعات من مجال متعلق بالاقتصاد أو التجارة أو إدارة الأعمال/التنمية أو المالية أو المجالات الأخرى ذات الصلة.

الحد الأدنى من الدرجة الجامعية - جيد

خبرة من 0 إلى 2 سنة.

مهارات تواصل ممتازة

رابط تقديم وظائف بنك القاهرة 2024

للتقديم على أحدث وظائف بنك القاهرة برجاء الضغط هنـــــــــــــــــا    


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.




icon

الأكثر قراءة