الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

عايز تشتري عربية زيرو ومحتار .. هنقولك أرخص 3 سيارات سيدان في مصر

سيارة سيدان
سيارة سيدان بي واي دي F3
أ أ
يبحث المقبلون على شراء سيارة زيرو عن أرخص الطرازات المتوافرة في السوق المصرية وبخاصة السيارات السيدان والتي يفضل فئة كبيرة من المستهلكين اقتنائها.  

أرخص 3 سيارات سيدان في مصر 

ويرصد التقرير التالي سعر أرخص 3 سيارات سيدان في مصر، والتي جاءت كما يلي: 

بي واي دي F3 

تعد سيارة بي واي دي F3 موديل 2025 أرخص سيارات سيدان المتوفرة في السوق المصرية، وبلغ سعر الفئة الأولى المزودة بناقل حركة يدوي نحو 560 ألف جنيه، بينما بلغ سعر الفئة الثانية والمزودة بناقل حركة أوتوماتيكي نحو 640 ألف جنيه.

وتحتوي سيارة بي واي دي F3 موديل 2025 على محرك رباعي الأسطوانات وبسعة وصلت إلى 1،5 لتر، وبقوة 108 أحصنة، وعزم دوران 145 نيوتن/متر.

وتعتمد السيارة على نظام الدفع الأمامي للعجلات، وتصل سعة خزان الوقود إلى 50 لترا، وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 180 كم/ساعة، وتستهلك السيارة نحو 6،3 لترات من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم.

بروتون ساجا 

وتتوفر سيارة بروتون ساجا 2024 في السوق المصرية عبر فئة واحدة من التجهيزات وبلغ سعرها نحو 660 ألف جنيه.

ووفقًا للمواصفات المعلنة من جانب الوكيل زودت سيارة بروتون ساجا بمحرك رباعي الأسطوانات وبسعة وصلت إلى 1330 سي سي، وتعتمد السيارة على نظام الدفع الأمامي للعجلات.

ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 4 نقلات، ويولد الموتور قوة قدرها 95 حصان، وعزم دوران 120 نيوتن/متر، وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 155 كم/ساعة.

وتستغرق السيارة نحو 14،5 ثانية للانتقال من وضع الثبات حتى سرعة 100 كم/ساعة، وتستهلك سيارة بروتون ساجا نحو 5،7 لترات من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم.

وزودت سيارة بروتون ساجا 2024 بأنظمة أمان متطورة ومنها وسائد هوائية للسائق، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وأنظمة مساعدة الفرامل، وفرامل مانعة للانغلاق، وحساسات ركن خلفية، وإنذار لمنع السرقة.


شيري أريزو 5 

وتعد سيارة شيري أريزو 5 موديل 2025 من أرخص سيارات السيدان التي تقدمها علامة شيري الصينية في السوق المصرية، علمًا بأنها من الطرازات المجمعة محليًا في السوق المصرية، وجاء سعرها كما يلي:
 
الفئة الأولى بسعر 645 ألف جنيه.
الفئة الثانية بسعر 690 ألف جنيه.
الفئة الثالثة بسعر 715 ألف جنيه.

وزودت سيارة شيري أريزو 5 موديل 2025 بمحرك رباعي الأسطوانات وبسعة وصلت إلى 1،5 لتر، وتتوفر السيارة في السوق المصرية بنسختين من نواقل الحركة، الفئة الأولى مزودة بناقل حركة يدوي، بينما زودت الفئات الأعلى تجهيزًا بناقل حركة أوتوماتيكي.

ويضخ الموتور قوة قدرها 114 حصان، و141 نيوتن/متر من عزم الدوران، وتستغرق السيارة نحو 11،5 ثانية للانتقال من وضع الثبات حتى سرعة 100 كم، وتستهلك السيارة نحو 7 لترات من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم.

وتضم السيارة السيدان باقة من أنظمة الأمان والسلامة أبرزها وسائد هوائية للسائق، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وفرامل مانعة للانغلاق، ومثبت للسرعة، وحساسات ركن خلفية، وكاميرا خلفية، وإمكانية تثبيت مقاعد الأطفال.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة