الإثنين، 02 محرم 1446 ، 08 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

عايز تشترى ذهب فى العيد .. اعرف سعر الجرام هينزل ولا هيطلع

ذهب
ذهب
أ أ
يبحث الكثيرين على سعر جرام الذهب خاصة مع اقتراب عيد الأضحى وهو موسم المناسبات والافراح ويعد فرصة لشراء السيدات مصوغات جديدة ، وحول انخفاض أو ارتفاع سعر جرام الذهب فى العيد ، فإنه يتحدد وفق للاسعار العالمية،  والذى شهد اليوم ارتفاع 5جنيهات فى سعر جرام 21 .



سجل سعر جرام الذهب في مصر، اليوم الجمعة 14 يونيو، مستويات 3125 جنيها للجرام من عيار 21- وهو الأكثر مبيعًا في مصر- على خلفية تحرك ملحوظ في السعر العالمي للذهب نحو الصعود وهو ما تسبب في ارتفاع الذهب بحوالي 5 جنيهات.

أسعار الذهب اليوم الجمعة
عيار 24 يسجل 3571 جنيها.

تراجع سعر أونصة الذهب العالمي خلال تداولات أمس الخميس وذلك بعد 3 جلسات متتالية من الارتفاع، يأتي هذا بعد اجتماع البنك الاحتياطي الفيدرالي الذي أظهر تغير توقعات أعضاء البنك تجاه مستقبل أسعار الفائدة الأمر الذي قلص من مكاسب الذهب يوم أمس ودفعه اليوم إلى الهبوط.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانيةبنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة