الخميس، 28 ذو الحجة 1445 ، 04 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

عايز تسافر مصيف فى العيد ..خلى بالك أسعار الليلة فى الساحل الشرير توصل مليون جنيه

مصيف
مصيف
أ أ
تختلف أسعار المصيف في مصر 2024 بشكل كبير حسب الموقع، ونوع الإقامة، والخدمات المُقدمة، وبشكل عام، يمكن تقسيم أسعار المصيف في مصر إلى ثلاث فئات «اقتصادية - متوسطة - فوق متوسطة».
وتبدأ أسعار الشقق والفنادق الاقتصادية من 300 جنيه لليلة الواحدة، وتتراوح أسعار الفئة المتوسطة بين 500 و1500 جنيه لليلة الواحدة، وتبدأ أسعار الفئة فوق المتوسطة من 2000 جنيه لليلة الواحدة وقد تصل إلى 10 آلاف جنيه أو أكثر، فيما بلغت أسعار الساحل الشمالي (الشرير) مليون جنيه في الليلة الواحدة.

الشقق الاقتصادية:

تبدأ أسعار الشقق والفنادق من 300 جنيه مصري لليلة الواحدة، وتقع هذه الوحدات في مناطق بعيدة عن شاطئ البحر أو تفتقر إلى بعض الخدمات، ومنها «جمصة - بلطيم - بعض المناطق في الإسكندرية».

الغرف المتوسطة:

تتراوح أسعار الشقق والفنادق من 500 إلى 1500 جنيه مصري لليلة الواحدة، وتقع هذه الوحدات في مناطق قريبة من شاطئ البحر أو توفر بعض الخدمات الإضافية مثل حمامات السباحة والمطاعم، منها «مرسى مطروح - بعض المناطق في الساحل الشمالي - العجمي».

فوق المتوسطة:

تبدأ أسعار الشاليهات والفنادق الفاخرة من 2000 جنيه مصري لليلة الواحدة وقد تصل إلى 10,000 جنيه أو أكثر، وتقع هذه الوحدات في أفضل المواقع على شاطئ البحر وتوفر جميع الخدمات والأنشطة الترفيهية، ومنها «مراسي الساحل الشمالي - مارينا الساحل الشمالي - قرية الجونة».


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية،بنو ك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة