الثلاثاء، 26 ذو الحجة 1445 ، 02 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

شقة ولا في الأحلام وبـ150 ألف جنيه بس .. تفاصيل الحجز والتقديم على مشروع valley towers

شقق
مشروع valley towers
أ أ
تواصل وزارة الإسكان استعدادها لطرح مرحلة جديدة من شقق الإسكان المتميز في مدينة حدائق أكتوبر، بجانب مشروع أبراج  valley towers،ومن المتوقع طرح شقق جديدة ،للحجز خلال أيام قليلة وفقاً لتصريحات وزارة الإسكان.

تفاصيل الحجز والتقديم على مشروع valley towers
 يطرح مشروع valley towers، أو أبراج الوادي من خلال التقديم على موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من هنــــــــــــــــــا، ثم عمل قرعة للمتقدمين

موعد الطرح الرسمي مشروع valley towers
 لم يتم الإعلان بشكل رسمي، ومن المتوقع أن يكون الطرح خلال الأسبوعين المقبلين، وفقاً لتصريحات من وزارة الإسكان.

موقع مشروع valley towers
يقع المشروع في مدينة حدائق أكتوبر، في منطقة حديقة الجيزة على طريق الواحات، بالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات، كما أن المشروع أمام حدائق الأهرام.

مساحة مشروع valley towers
 كما أكدت وزارة الإسكان أن الشقق التي سيتم طرحها، كاملة التشطيب بمساحات بين 95 متر و100 متر، ويوجد بالمشروع 74 برجا ويتكون كل برج من أرضي و9 أدوار.
مميزات مشروع valley towers
من أهم ما يميز هذا المشروع، أنه لا يوجد شروط حجز للتقديم فيه، فيمكن لأي شخص التقديم في شقق الإسكان المتميز.

أسعار شقق الإسكان المتميز
يصل مقدم حجز شقق وزارة الإسكان إلى 150 ألف جنيه، ومن المتوقع أن تسجل أسعار الشقق مليون و500 ألف.

– أنظمة سداد على 3 و5 و7 سنوات، أو بالتمويل العقاري بالفائدة المعمول بها في البنك.

– حيث يتم سداد 150 ألف مقدم حجز ثم استكمال الـ 150 ألف لـ 20% من ثمن الوحدة، ثم 10% دفعة تعاقد، ثم سداد الـ 70% من ثمن الوحدة على مدة التمويل من 3 ل7 سنوات.

كيفية الحجز في شقق valley towers حدائق اكتوبر
في البداية ننتظر الإعلان الرسمي من وزارة الإسكان والذي من المتوقع أن يكون خلال الأيام القليلة المقبلة، ثم الدخول على الموقع الإلكتروني المخصص للحجز،

ثم يتم عمل حساب على هذا الموقع بالاسم والرقم القومي، والضغط على ايقونة حجز وحدة سكنية وملء البيانات المطلوبة، وسيتم استخراج رقم استمارة للحجز، وبهذا الرقم يتم التوجه إلى بنك التعمير والإسكان وسداد مبلغ جدية الحجز البالغ 150 ألف جنيه.

ثم بعد ذلك يتم اضافة ايصال سداد المقدم على الموقع الإكتروني مرة اخرى، وبهذه الطريقة تكون قدمت على وحدة سكنية، وننتظر موعد القرعة العلنية والتي سيتم تطبيقها على هذا الطرح.  

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانيةبنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة